موقع ميلان العربي - كل الطاقات والجهود الجسدية والذهنية لميلان تستهدف مباراة مساء الاحد في فيرونا ضد فريق المدينة.

ويتعين على الروسونيري دخول آخر 3 مواجهات في الدوري الايطالي خطوة بخطوة، وترك الضغوطات جانبا واللعب كما فعلوا في معظم مباريات هذا الموسم، وهذا ما يعمل عليه المدرب ستيفانو بيولي في محاولة لتوجيه الفريق وابعاده عن أية ضغوطات.

من ستواجد منذ البداية؟

لا يزال هناك يومان من التدريب قبل المباراة، لكن هناك رسم محتمل بشكل كبير للتشكيلة الاساسية، واكبر هذه التوقعات هو عودة اسماعيل بن ناصر الى الفريق منذ الدقيقة الاولى، وبعد الدقائق القليلة التي خاضها أمام فيورنتينا، يسعى الدولي الجزائري للتواجد منذ الدقيقة الاولى الى جانب ساندرو تونالي في الوسط، بينما من المتوقع ان يشارك فران كيسي بدلا من ابراهيم دياز منذ البداية.

الشك الاخر - كما يحدث في الكثير من الاحيان - يتعلق بالجهة اليمنى، حيث يتم الاختيار بين جونيور ميسياس واليكسيس ساليمايكرز، بينما باقي الفريق سيكون دون أي تغيير، مع تواجد لياو على اليسار، جيرو في الامام، وزلاتان سيكون على استعداد لتقديم مساهمته خلال المباراة.

من ناحية أخرى، سيتواجد في خط الدفاع توموري وكالولو على الرغم من من مخاطر غياب أحدهما في حال تلقي بطاقات ملونة، بينما في مركز الظهير سيتواجد كالابريا وهيرنانديز.